دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-22

ماريلين نعمان: أود التعاون مع مروان خوري

الراي نيوز - تحيي النجمة اللبنانية ماريلين نعمان، إحدى بطلات مسلسل «ع أمل» في رمضان وفيلم «أرض الوهم»، حفلاً غنائياً في العاصمة اللبنانية بيروت في منتصف أغسطس (آب) المقبل، وقد سبق أن قدّمت من قبل حفلاً في «أو بيروت» نفدت بطاقاته مباشرة بعد الإعلان عن تاريخ حدوثها.



السلام رسالتي
وحسب تصريحات إعلامية لها مؤخراً قبل الحفل المنتظر، قالت نعمان، إنّها قررت إعادة التجربة مستشعرة هذا الحب الذي أمدّها به الناس، مما دفعها إلى تنظيم حفل جديد؛ معتبرة أنّ الأمر لم يتأتِ من خطة وضعتها من قبل، إذ تعدّ حفلها الثاني في «فوروم دي بيروت»، يترجم مشاعرها وكل ما ترغب في إيصاله إلى الناس، مؤكدة أنّ السلام هو رسالتها الرئيسية التي تريدها أن تسكن الجمهور.



مروان ونبيل خوري
وعن الأشخاص الذين تود ماريلين نعمان التعاون معهم، أكدت نجمة «ع أمل» أنها تحب الفنان مروان خوري وكذلك الملحن نبيل خوري أن يشاركاها أحد أعمالها القادمة، واصفة شدة رغبتها وعطش للتجديد الدائم، مؤكّدة أن هذين الفنانين مرادها.

وتقدّم ماريلين في حفلها مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، إذ حاكت لذلك زيّاً موسيقياً مختلفاً، ليبدو في أجمل حلّة. وتشير ماريلين إلى أنها أخذت على عاتقها تقديم موسيقى بأسلوبها، تحمل نبضاً حماسياً يسود الحفل لينسجم مع أجواء الصيف.



ملحم بركات
ومن بين الأغاني التي ستقدمها نعمان أغنية «شباك حبيبي» للراحل ملحم بركات. وكذلك أغاني مسلسل «ع أمل» مثل «من بعد أمرك»، و«غيمة»، و«بعدني عالشط»، و«مسافة»، وغيرها. فيما تكشف عن مفاجأة الحفل وهي تقديم أغنية فرنسية لأول مرة على طريقتها .

الجدير ذكره أن الفنانة ماريلين نعمان شكّلت حالة فنيّة جديدة على الساحة العربية، فتمثيلها الدرامي كما غناؤها طبعتهما بهوية خاصة بها. كما حصدت النجاح من خلال مشاركتها في مسلسل «ع أمل» الرمضاني. وفي فيلم «أرض الوهم»، أكّدت أنها صاحبة أداء تمثيلي يعوّل عليه للوصول إلى نجومية مستحقة.

 

عدد المشاهدات : ( 1651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .